الأولى

الوجهة الأمثل للزوار والمستثمرين.. سياحة ملهمة في قلب أبها

البلاد – جدة

بمكتسب تنموي جديد لمنظومة السياحة السعودية الفريدة، يجسد إطلاق شركة “أردارا” لتطوير وادي أبها، حرص القيادة الرشيدة- حفظها الله- على أن تطال مشاريع التنمية والتطوير كافة أرجاء المملكة، ويلمس أثرها الجميع، في إطار إستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة، التي تعمل على تمكين القطاعات الواعدة، والدخل المستدام، وتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع رؤية السعودية.

يعد هذا المشروع التطويري باكورة الشركة الجديدة، التي تمزج بين التراث والطبيعة والفن المعماري للمنطقة لتسلط الضوء على جمالية مجتمعاتها، وتحافظ على التنوع الحضاري الغني في المملكة، وتعززه لتقدم تجارب تنبض بالحياة؛ حيث تقدم” أردارا” باعتبارها المطور العقاري مشاريع مبتكرة، وفقاً لأعلى معايير الاستدامة والتنويع الاقتصادي والنمو الشامل، والاستثمار في القطاعات الواعدة محلياً، بما في ذلك السياحة، والضيافة، والتطوير العقاري، وتوفير فرص استثمارية مثالية.

فالوادي بطبيعته الخلابة سيكون أيقونة تدهش السكان والزوار بالمساحات الخضراء، والواجهات المائية والطابع المعماري الفريد ، كأول وجهة من نوعها في المملكة تجمع بين سحر الطبيعة وجمال الإطلالات المائية الأخاذة، ضمن قالب معماري يعكس إرثًا تاريخيًا وروعة التصاميم المعمارية العالمية.

أسلوب مبتكر
يسعى الوادي لتقديم وجهات متكاملة بأسلوب حياة مبتكر؛ تتناغم مع جمال الطبيعة والمرافق الحديثة لخلق تجارب مميزة ملهمة في قلب أبها، من خلال مقومات الإبهار السياحي للمشروع الواعد اقتصاديًا وسياحيًا وجودة الحياة، ومن أبرزها:
– خمس مناطق رئيسة بطابع فريد ومختلف؛ تجعل من الوادي الوجهة الأمثل للزوار والمستثمرين، تضم واجهات مائية و17كم من المسارات الرياضية.

– يوفر الوادي خيارات سكنية، وجهات أعمال ترفيهية وسياحية، وزراعية بالإضافة للمطاعم والمقاهي، والمحلات التجارية؛ جاعلاً من الوادي وجهة جاذبة.

– تلتزم “أردارا” بأعلى معايير الاستدامة في تنفيذ وتطوير باكورة وجهاتها “الوادي”.
– يضم الوادي 2,000 وحدة سكنية و1,900 غرفة فندقية مطلة على الواجهات المائية؛ لتلائم وتناسب مختلف أساليب الحياة والأذواق.
– يوفر الوادي فرصًا استثمارية كبرى في قطاعات متنوعة؛ كـ (الضيافة، والسكن، والتجزئة، والتجارة)، وخلق الآلاف من فرص العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *