الرياضة

الأخضر يختتم معسكر البرتغال بمواجهة منتخب مالي

هلال سلمان- جدة

يختتم منتخبنا الوطني معسكره الحالي المقام في مدينة لاغوس البرتغالية بمواجهة ودية تجمعه مساء اليوم مع منتخب مالي على “ملعب بورتيماو”، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس آسيا 2023 التي تنطلق في شهر يناير المقبل بالدوحة.
وأجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام أمس الاثنين على ملعب منتجع “كاسكيد” تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبق مانشيني تمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة وبعض التوجيهات من الجهاز الفني لتطبيق مهام دفاعية وهجومية.
وربما يلجأ مدرب الأخضر إلى إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية؛ حيث يعتزم منح الفرصة لجميع العناصر التي استدعاها للمعسكر الحالي.
وكان منتخبنا الوطني قد تعادل في المباراة الودية الأولى بمعسكر البرتغال الحالي، مع نظيره النيجيري بهدفين لمثلهما، حيث سجل هدفيه بواسطة سلمان الفرج ومحمد كنو.
وكان مانشيني قد دخل لقاء نيجيريا بتشكيلة مكونة من: محمد العويس، وعلي البليهي وعبدالإله العمري وحسان التمبكتي وناصر الدوسري، وعبدالله الخيبري وعلي هزازي وفيصل الغامدي، وفهد المولد وفراس البريكان وعبدالله الحمدان، قبل أن يشرك سلمان الفرج وسالم الدوسري ومحمد كنو وصالح الشهري ومحمد مران وياسر الشهراني في الشوط الثاني.
وعقب نهاية مباراة اليوم أمام منتخب مالي، ستغادر بعثة منتخبنا عائدة إلى أرض الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *