الرياضة

115 دولة تنقل منافسات دورة الألعاب العالمية القتالية “الرياض 2023”

القنوات الرياضية السعودية تنقل الحدث حصرياً داخل المملكة

الرياض – هاني البشر
يترقب مجتمع الرياضات القتالية العالمي انطلاق منافسات دورة الألعاب العالمية القتالية “الرياض 2023″، حيث تحظى الدورة باهتمام عالمي بارز تمثّل في إعلان قنوات تلفزيونية نقل منافسات الدورة إلى 115 دولة.


وتعتبر هذه النسخة هي الأكبر في تاريخ الدورة، من حيث أعداد المشاركين التي تجاوزت 1500 لاعباً ولاعبة من نخبة الرياضيين لأكثر من 120 دولة، وسيتم بث منافسات الدورة التي تستضيفها الرياض خلال الفترة من 20 إلى 30 أكتوبر الجاري إلى جميع أنحاء العالم.

وكشفت العديد من الشبكات التلفزيونية بثها لمباريات الدورة، منها Arena Sport وCEEN وCombate وLa LigaTV و Olympic ChannelوBeIN Sports، وذلك للوصول إلى جماهير وعشاق الألعاب القتالية في أوروبا وأمريكا اللاتينية وكندا وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وستتولى القنوات الرياضية السعودية النقل المباشر والحصري لمنافسات الدورة في المملكة، وستوفر تغطية خاصة طوال أيام الدورة على شبكة قنواتها، حيث ستقيم استوديوهات مصاحبة من قلب الحدث لجميع المنافسات مباشرةً طوال اليوم، بالإضافة إلى تواجد عدد من المراسلين لتغطية المنافسات، التي ستقام في كافة الملاعب والأحداث وفعاليات منطقة المشجعين، لضمان نقل الصورة للمشاهد بشكل شامل.

ويمكن أيضاً لجمهور الرياضات القتالية متابعة المنافسات عبر الإنترنت، وذلك بزيارة الموقع الرسمي لدورة الألعاب العالمية القتالية “الرياض 2023″، حيث سيتم بث مباريات الدورة مباشرة.

وتعتبر الرياض هي أول مدينة في منطقة الشرق الأوسط تستضيف هذا الحدث العالمي الكبير، وستقام المنافسات في الأرينا الرياضية بجامعة الملك سعود على مدار 11 يومًا في 16 رياضة هي: الأيكيدو، مصارعة الذراعين، الملاكمة، المبارزة، الجودو، الجوجيتسو، الكاراتيه، الكيندو، الملاكمة والركل (الكيك بوكسنغ)، الملاكمة التايلاندية، السامبو، السافات، السومو، التايكوندو، المصارعة، الووشو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *