الرياضة

الأخضر يلتقي منتخب نيجيريا في البرتغال

محمود العوضي- جدة

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الإيطالي مانشيني، في السابعة من مساء اليوم الخميس مع نظيره النيجيري في مواجهة من العيار الثقيل. اللقاء سيقام على ملعب بورتيماو، وذلك ضمن معسكر الأخضر الإعدادي الذي يقيمه في البرتغال، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا التي تحتضنها قطر في يناير 2024. وكذلك ضمن استعدادات المنتخب النيجيري لتصفيات أفريقيا لمونديال 2026، وكأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق في ساحل العاج في يناير المقبل.
ويعد معسكر البرتغال ثالث محطات برنامج إعداد المنتخب السعودي؛ حيث أقيمت المرحلة الأولى خلال شهر مارس الماضي، تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد، المدرب السابق وأشرف مانشيني على الثانية الشهر الماضي.
ومن المنتظر أن يخوض المنتخب السعودي مواجهة ودية أمام المنتخب المالي الثلاثاء المقبل الموافق الـ 17 من الشهر الجاري.
وتضم قائمة الأخضر السعودي لمواجهة نيجيريا الودية” محمد العويس، نواف العقيدي، راغد النجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، زكريا هوساوي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، عبد الإله العمري، سعود عبد الحميد، سلطان الغنام، عبد الله الخيبري، عبد الإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، محمد كنو، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، علي هزازي، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، فهد المولد، هارون كمارا، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان، عبد الله الحمدان، ومحمد مران”. وستنقل قناة SSC1 HD اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *