رياضة مقالات الكتاب

فارس القصيم يلفت الأنظار

نادي التعاون الملقب من عشاقه بـ” سكري القصيم”. ذلك النادي الذي يقدم لنا نموذجاً رائعاً سوف تحتذى به معظم الأندية بأنه ليس في كرة القدم أمر مستحيل الوصول إليه. إدارة النادي الحالية برئاسة سعود الرشودي وزملائه أعضاء مجلس الادارة يقدمون عملًا مميزًا منذ أن تم انتخابها، بهدوء وحكمة شعارها. ومن خلفهم أعضاء ذهبيون يقفون مع ناديهم، في مقدمتهم عبدالعزيز الحميد ذلك العاشق لناديه، الذي يعمل دون كلل أو ملل. وقد وفق الفريق بتعاقداته المميزة، سواء اللاعبين الأجانب وفي مقدمتهم” ماتيوس كاسترو وجواو بيدرو وموسى بارو وجيرتو وفلافيو” بالإضافة إلى اللاعبين المحليين الذين تم التعاقد معهم بنظام الإعارة أمثال اللاعب الشاب معاذ فقيهي الذي حصل على أحسن لاعب واعد لشهر سبتمبر، وأحمد باحسين، والمدافع وليد الأحمد.
الفريق خلال التسع جولات الماضية لفت أنظار جميع النقاد والمتابعين الرياضيين بالمستويات المميزة التي يقدمها في دوري روشن للمحترفين هذا الموسم بقيادة البرازيلي شاموسكا بخبرته الطويلة، حيث يحل الفريق في المركز الثاني برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الهلال، ويتفوق على النصر والاتحاد والهلال بثلاث نقاط، ولم يدخل مرماه سوى سبعة أهداف كأقوى دفاع بعد الاتحاد.
فريق يقدم نتائج رائعة وأرقامًا مميزة، يمتعك بالأداء الفني الرائع داخل الملعب. ونادي التعاون مميز كذلك على مستوى الفئات السنية؛ حيث هناك اهتمام كبير من خلال تواجد فرق البراعم والناشئين والشباب في الدوري الممتاز، والدليل أن المنتخب السعودي تحت 19 عامًا اختار أربعة لاعبين من شباب النادي وكذلك تفوقه على مستوى المسئولية الاجتماعية؛ حيث حقق المركز الرابع في جائزة المسئولية الاجتماعية على مستوى كل الأندية. هذا التفوق للنادي لابد أن يشجع جميع أبناء التعاون المبتعدين للوقوف خلف ناديهم من رجال أعمال ومن رؤساء ولاعبين وإداريين سابقين. يستحق فارس القصيم الدعم والمساندة فكونوا في الموعد خلف ناديكم في المباريات المقبلة؛ من أجل مواصلة رسم البسمة على محيا كل محبي هذا النادي العريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *