الرياضة

شاهد.. أرسنال يهزم مانشستر سيتي ويحقق رقمًا غائبًا منذ 2015

أرسنال يهزم مانشستر سيتي

انتصر أرسنال بهدف نظيف على مانشستر سيتي أمسية اليوم الأحد، ضمن مباريات المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (2023-2024).

 

سجّل هدف المباراة الوحيد، البديل البرازيلي غابريل مارتينيلي قبل النهاية بـ4 دقائق، عندما ارتطمت تصويبته بمدافع مانشستر سيتي، الهولندي ناثان آكي.

 

ورفع أرسنال رصيده إلى 20 في وصافة اللائحة خلف توتنهام هوتسبير (20 نقطة أيضًا). في حين تراجع مانشستر سيتي إلى الترتيب الثالث بواقع 18 نقطة.

 

وبقى أرسنال إلى جانب توتنهام هوتسبير الفريقان الوحيدان هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، الذين لم يتعرّضا إلى هزيمة إلى الآن، بعد مرور 8 جولات.

 

شاهد هدف أرسنال ضد مانشستر سيتي

 


أرسنال يفك عقدة مانشتر سيتي

 

بانتصاره اليوم، فإن أرسنال قد حقق أول فوز له على الإطلاق أمام مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ عام 2015.

 

كما أن الانتصار أُعتبر الأول لمدرب أرسنال، الإسباني مايكل أرتيتا، على مواطنه بيب غوراديولا في تاريخ لقاءات المدربين في الدوري الإنجليزي.

 

ولأول مرّة، حافظ أرسنال على نظافة شباكه أمام مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي، منذ قدوم المدرب غوارديولا عام 2016.

 

مانشستر سيتي كان قد خسر الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون (1-2) ليعود ويخسر هذه الجولة أمام كتيبة المدرب مايكل أرتيتا (0-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *