المحليات

بحث معهم تطوير العلاقات.. ولي العهد يجري اتصالات بقادة إندونيسيا وكوريا وماليزيا واليابان وتايلند

نيوم – واس

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً هاتفياً بدولة رئيس الوزراء التايلندي السيد سريثا تافيسين.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات السعودية التايلندية، والسبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات.
وأجرى سموه اتصالاً هاتفياً بدولة رئيس وزراء ماليزيا السيد أنور إبراهيم، وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وفرص تطويرها. كما جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالاً هاتفياً بفخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا. وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين والمسائل ذات الاهتمام المشترك.

كما أجرى سموه اتصالاً هاتفياً، بدولة رئيس وزراء اليابان السيد فوميو كيشيدا، وجرى خلال الاتصال التأكيد على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين، وأوجه التعاون المشترك بين المملكة واليابان ، وبحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
كما أجرى سموه اتصالاً هاتفياً بفخامة رئيس جمهورية كوريا السيد يون سيوك يول، وجرى خلال الاتصال بحث أوجه العلاقات بن البلدين في شتى المجالات، والفرص الواعدة لتطويرها في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *