المحليات

جامعة الأميرة نورة تحصد 3 جوائز في الابتكار بالتعليم والتدريب الإلكتروني

الرياض : البلاد

 حصدت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ثلاث جوائز في الابتكار بالتعليم والتدريب الإلكتروني، ضمن مساري “الأثر” و”التميَّز”، المقدمة من قِبل المركز الوطني للتعليم الإلكتروني NELC بالمنافسة مع أكثر من 1300 جهة وبرنامج.

 وتميَّزت الجامعة في مسار “الأثر” من خلال المنصة الوطنية للتعليم الإلكتروني future x وفي مسار “التميُّز” شاركت بمنصة “نورة للتدريب”، و”برامج التعليم عن بُعد” في فرع التعليم العالي، حيث شملت برامجها ودوراتها معايير التميُّز اللازمة، وصناعــة الأثــر للفوز بالجائزة.

 وشاركت جامعة الأميرة نورة، لإبراز جهودها في تفعيل التعليم والتدريب الإلكتروني بما يتوافق مع معايير الجائزة، الهادفة إلى الاحتفاء بالجهود الوطنية، والممارسات والتقنيات المبتكرة في تنمية رأس المال البشري، وذلك من خلال تحفيز مقدمي وممارسي التعليم والتدريب الإلكتروني على ابتكار أنسب الحلول، وتحقيق أفضل الممارسات.

 وتأتي هذه المشاركة من منطلق حرص جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، على تقديم تعليم نوعي وتطوير التعليم الجامعي عبر تبنِّي أحدث الممارسات العالمية في التعليم والتعلُّم، وأفضل الطرق العالمية التعليمية بمختلف التقنيات؛ وذلك لتقديم مخرجات تنافسية تُمكِّن منسوباتها ليكنَّ عناصر فاعلة يمكن الاعتماد عليها في بناء الوطن، وصناعة المستقبل المستدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *