المحليات

استقبل مسؤولين ومواطنين.. أمير الشرقية: نفخر بالإنجازات على أرض الوطن

البلاد – الدمام

ثمّن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ، الجهود المبذولة من قبل منسوبي الأمن العام في حماية الوطن وحفظ النفس والممتلكات والحد من انتشار الجرائم، والمحافظة على سلامة المواطنين والمقيمين، في ظل ما يلقاه جهاز الأمن ورجاله من دعم لا محدود من القيادة الرشيدة – أيدها الله – لينعم الوطن بالأمن والأمان والاستقرار، بإذن الله.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي، يرافقه عدد من قيادات الأمن العام. ورفع معالي الفريق البسامي الشكر لسمو أمير المنطقة على متابعته المستمرة، واهتمامه بجهود وأعمال جهاز الأمن العام في المنطقة.


وفي وقت سابق، استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، في مجلسه الأسبوعي “الاثنينية” بديوان الإمارة، أصحاب السمو والفضيلة والمعالي ومديري الجهات الحكومية، وجمعًا من المواطنين والجهات المشاركة في فعاليات اليوم الوطني 93.

وأكد سموه، أن المملكة- ولله الحمد- تسير بثبات وتقدم نحو مستقبل مشرق بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله.

وقال سموه: “المشاريع التنموية انتشرت في كل مكان بالمملكة، وأقيمت الطرق والمصانع، وتم توصيل المياه العذبة من البحار إلى وسط البلاد إضافة إلى منجزات أخرى، ويجب أن نشعر بالفخر لما تحقق على أرض الوطن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *