الرياضة

فيديو.. توتنهام يهزم ليفربول “المنقوص” بهدف دراماتيكي!

توتنهام يهزم ليفربول 2-1

سجّل توتنهام هدفًا في الأنفاس الأخيرة وانتصر على ليفربول (2-1) أمسية السبت، في إطار لقاءات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز (2023-2024).

 

ورفع الـ(سبيرز) رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر (18) فيما تراجع ليفربول إلى المركز الرابع بتجمّد نقاطه عند الرقم 16.

 

وفي ملعبه (توتنهام ستاديوم) ألحق الفريق اللندني أول هزيمة بليفربول هذا الموسم، في حين طرد حكم المباراة، السيد سيمون هوبر لاعبين من الـ(ريدز).

 

وتعرّض كل من كورتس جونز وديوغو جوتا إلى الطرد بالدقيقتين 26 و69، في حين افتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة 36 عبر الكوري الجنوبي هيونغ مين سون.

 

وعادل الهولندي كودي جاكبو النتيجة لليفربول في الرمق الأخير من الشوط الأول، في مباراة عرفت اندفاعًا هجوميًا من توتنهام وتراجع دفاعي من الفريق الزائر.

 

وتمكّن توتنهام من تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، عبر هدف عكسي من المدافع الكاميروني جول ماتيب.

 

رقم قياسي لليفربول

 

وبات ليفربول أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتعرّض لـ4 بطاقات حمراء من أول 7 جولات، حسب إحصائية من منصّة أوبتا (Opta) البريطانية.

 

بخلاف جونز وجوتا، تعرّض الأرجنتيني ماك أليستر للطرد في الجولة الثانية أمام بورنموث، وفي الجولة الثالثة طُرد الهولندي فيرجيل فان دايك أمام نيوكاسل.

 

شاهد أهداف ليفربول وتوتنهام 2-1

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *