الرياضة

في نصف نهائي البطولة الدولية الودية الثانية.. أخضر السيدات يواجه بوتان

هلال سلمان- جدة

يواجه منتخبنا الوطني للسيدات نظيره منتخب بوتان في الـ 8:30 مساء اليوم، في نصف نهائي البطولة الدولية الودية الثانية للسيدات، المقامة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.
وتسبق مباراة أخضر السيدات، المواجهة الأخرى في الدور نصف النهائي، التي تجمع بين منتخبي لبنان وماليزيا في الـ 5:30 مساء.
وقد تأهل أخضر السيدات للدور نصف النهائي، بعد تصدره المجموعة الأولى، التي ضمت إلى جواره منتخبي باكستان وماليزيا، حيث تعادل في المباراة الأولى مع نظيره الماليزي من دون أهداف، قبل أن يتغلب على منتخب باكستان بهدف وحيد سجلته البندري هوساوي، ليرتفع رصيد منتخبنا الوطني للسيدات إلى 4 نقاط في الصدارة.


أما منتخب بوتان فاحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف منتخب لبنان، وذلك بعد أن جمع نقطة وحيدة بتعادله مع منتخب لاوس سلبيًا، متفوقًا عليه بفارق الأهداف، حيث خسر أمام لبنان 2-3 في مباراته الأولى.
ويسعى أخضر السيدات للحفاظ على لقبه في البطولة، حيث فاز بالنسخة الأولى، التي أقيمت في مدينة الدمام العام الماضي، بعد حصد 7 نقاط من المواجهات الثلاث، التي تمكن فيها من الفوز على منتخبي موريشيوس وجزر القمر، والتعادل أمام منتخب باكستان.
وكانت مدربة أخضر السيدات، روزا لابي سيبالا، قد بدأت مباراة باكستان بتشكيلة مكونة من: منى عبدالرحمن، وبيان صدقة وتالة الغامدي ورغد مخيزن وشروق هوساوي، وسارة حمد ولانا عبدالرزاق وجوري طارق، وفاطمة منصور وأميرة أبو السمح ونورة إبراهيم، قبل أن تشرك مباركة محمد والبندري هوساوي وتهاني الزهراني وداليا أبو لبن في الشوط الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *