الرياضة

في ختام دور الـ 32 من كأس الملك.. الوحدة في ضيافة العروبة.. والفتح يواجه الأخدود

هلال سلمان- جدة

تختتم اليوم مباريات دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث يحل الوحدة ضيفًا على العروبة في الـ 6 مساء، ويستقيل الفتح في التوقيت ذاته نظيره الأخدود، وفي الـ 9 مساء يواجه أبها ضيفه هجر، ويلعب الخليج مع العدالة، وتسحب اليوم أيضًا قرعة دور الـ 16 من البطولة.
العروبة VS الوحدة
يستقبل العروبة، ثاني ترتيب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، على ملعبه، ضيفًا ثقيلًا هو الوحدة السابع في دوري روشن، وتعيد المواجهة إلى الأذهان مباراتيهما قبل موسمين في دوري الأولى؛ حيث تعادلا ذهابًا من دون أهداف، قبل أن يحقق (الفرسان) فوزًا كبيرًا على ملعبهم بنتيجة 5-1، ويدرب العروبة البلجيكي روسمير سفيكو، ويبرز في صفوفه البرازيلي بيزيرا والأسترالي كونور بين. أما الوحدة فيقوده المدرب اليوناني دونيس، الذي يعتمد على الهداف إيغالو والجناح الأسترالي غودوين والمغربي فيصل فجر والبرازيلي أنسيلمو.
الفتح VS الأخدود
مواجهة بين فريقين في دوري الأضواء؛ حيث يحتل الفتح المركز الثامن في دوري روشن برصيد 11 نقطة، فيما يأتي الأخدود في المركز الـ 15 بـ 4 نقاط، وتواجه الطرفان في الجولة الثانية من الدوري هذا الموسم، وانتهى اللقاء بفوز “النموذجي” خارج ملعبه 3-1، لكنه الليلة سيلعب على أرضه وبين جماهيره، ما يمنحه أفضلية نسبية، بقيادة مدربه الكرواتي بيليتش، ونجومية مراد باتنا وابن دبكة وتييو وزيلارايان. أما الأخدود فيدربه البرتغالي مندوسا، ويبرز في صفوفه الهداف تاوامبا وكويادو وتاناسي وبيدروزا.
أبها VS هجر
يستقبل فريق أبها صاحب المركز الـ 13 في دوري روشن، ضيفه هجر الذي يحتل المركز الـ 15 في دوري يلو، ويرجح عاملي الأرض والجمهور كفة أبها، الذي يقوده المدرب البولندي ميشنيفيتش، ويبرز في صفوفه مواطنه كريتشوفياك والصربي ماتيتش والفرنسي كامانو والكاميروني إيكامبي، لكنه يفتقد قائده التونسي سعد بقير. أما هجر فيدربه الكرواتي غاسانين، الذي يعتمد على مواطنه جامبور والبرازيلي باردال والكاميرونيين وانغا وبيتانغ والنمساوي سبيريدونوفيتش.
الخليج VS العدالة
ديربي شرقاوي، يجمع الخليج صاحب المركز العاشر في دوري روشن، مع العدالة ثالث دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وتعيد المواجهة ذكريات لقاءيهما في دوري الأضواء الموسم الماضي، حيث تعادلا سلبيًا في لقاء الذهاب، قبل أن يفوز العدالة 2-0 على ملعبه، ما ينذر بمباراة مثيرة، ويدرب الخليج البرتغالي إيمانويل، ويبرز في صفوفه مواطناه فابيو مارتينز وإيفو رودريغيز والكوري وويونغ جانغ، والمصري محمد شريف. أما العدالة فيقوده المدرب الكرواتي أنتي ميشا، الذي يعتمد على الفرنسي عبدالكريم يودا والروماني تودوري والبرازيلي دي فريتاس والبيروفي غونزاليس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *