متابعات

فنون وأدبي الطائف يحتفيان باليوم الوطني

البلاد ـ الطائف

احتفت مساء امس الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالطائف وبالتعاون مع النادي الادبي الثقافي بالطائف باليوم الوطني السعودي 93 بمقر الجمعية. وتخلل الاحتفال بهذا اليوم المجيد العديد من فقرات الفنون الادائية الشعبية التي امتازت وتميزت بها المملكة العربية السعودية والطائف.

وقال فيصل بن خالد الخديدي رئيس الجمعية في كلمته اثناء الحفل : تتسابق الشعوب في رفعه بلادها وتذوب الارواح لتسمو بتراب اوطانها مرجعا السبب في ذلك للقيادة الحكيمة التي وجهت بوصلة الاقتصاد والثقافة والفن والرياضة والسياحة للمملكة،ما نتج عنه رخاء وهناء وجودة حياه لا مثيل لها، للمواطن واختتم كلمته بحرص القيادة الحكيمة على استدامة النجاحات في كافة القطاعات .

بعد ذلك القيت كلمة نادي الطائف الادبي الثقافي القاها الدكتور احمد الهلالي حيث تطرق للمسيرة المشرفة العظيمه لبلد الامن والامان. اثر ذلك قدمت فرقة بنات المملكة عدد من الفقرات الاستعراضية،وصاحب الاحتفال معرض للفنون البصرية عبر به فناني وفنانات الطائف عن حبهم وانتمائهم للوطن،وصاحب الاحتفال ورشة الخط العربي التفاعلية .

يشار الى ان التعاون بين جمعية الثقافة والفنون بالطائف والنادي الادبي الثقافي، قد حقق انجازات كثيرة في الاحتفالات والبرامج الثقافية والفنية كان ختامها اليوم الوطني السعودي . شارك في الحفل نخبة من الشعراء والادباء والمثقفين بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *