الرياضة

المدير التنفيذي لنادي العين لـ” البلاد”: مستعدون لمواجهة الأهلي رغم صعوبة اللقاء

بخيت الزهراني- الباحة
أكد عيضة عبدالله الزهراني المدير التنفيذي لنادي العين، أن الفريق العيناوي استعد بصورة جيدة للمواجهة المرتقبة مع فريق الأهلي ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستجرى غدًا الثلاثاء على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة.

وقال عيضة الزهراني: سنواجه فريقا يعتبر من أصعب فرق دوري روشن السعودي، ونحن بدورنا مستعدون لهذه المباراة من جميع النواحي، حيث سنلعب اللقاء للتاريخ. تركيزنا في الوقت الحالي على دوري يلو، وتحسين مركزنا في سلم الترتيب.

وعن سبب المبالغة في أسعار تذاكر اللقاء، أوضح عيضة الزهراني، أن إقامة اللقاء على ملعب العين، كان فرصة لكي يستفيد النادي ماديًا، لدعم خزينة العين في المرحلة المقبلة، لا سيما أن الفريق الأهلاوي له شعبية طاغية جدًا في المنطقة الجنوبية عامة، وفي الباحة خاصة.

 

وحول توقعه للحضور الجماهيري من جانب أنصار النادي الأهلي، قال عيضة الزهراني: أتوقع أن تمتلئ المدرجات بعشاق الأهلي، ولكن هذا لايخيفنا، ففريقنا سيلعب للتاريخ؛ حيث سبق أن تغلبنا على الأهلي في مناسبات عديدة.
واختتم المدير التنفيذي لنادي العين، بالقول: نتمنى مشاهدة مباراة تليق ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين” أغلى الكؤوس”، وأن ترضي الجمهور الحاضر في ملعب اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *