الرياضة

في انطلاق الجولة السادسة من دوري” يلو”.. قمة نارية تجمع الفيصلي والقادسية.. والعربي يواجه الخلود

خالد الحامد- حائل

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة السادسة من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى، بإقامة 4 لقاءات مرتقبة.
الباطن VS أحد
على ملعبه، يستقبل الباطن نظيره أحد، في لقاء لا يحتمل التعثر لأي منهما، في ظل تراجع نتائج الفريقين؛ فالباطن يحل في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، ويسعى بقوة للتعويض، فيما يدخل أحد المباراة برصيد 6 نقاط، ويطمح بدوره أيضًا في حصد نقاط المواجهة؛ من أجل تحسين موقعه في سلم الترتيب.
الجبلين VS جدة
في مباراة يتوقع لها أن تكون مثيرة وقوية، يلتقي الجبلين مع نظيره جدة على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل. يتطلع الجبلين لمسح آثار خسارته أمام الفيصلي، وتراجعه للمركز السادس، بعدما توقف رصيده عند 10 نقاط. على الطرف الآخر، يقدم فريق جدة مستويات متفاوتة من جولة، ويحل في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.
الفيصلي VS القادسية
في قمة مرتقبة، يلتقي الفيصلي صاحب المركز الثالث مع الوصيف القادسية في مواجهة نارية، ستجري أحداثها على استاد المدينة الرياضية بالمجمعة؛ وذلك لقوة الفريقين ورغبتهما في المنافسة على الصعود. الفيصلي يسعى لمواصلة انتصاراته وإزاحة القادسية- أحد أقوى منافسيه- الذي يطمح هو أيضًا للفوز لانتزاع الصدارة، بعدما فاز على الترجي في الجولة الماضية.
العربي VS الخلود
يستقبل المتصدر العربي نظيره الخلود في مباراة مهمة للفريقين؛ فالعربي يسعى للمحافظة على صدارة الترتيب، في المقابل، الخلود صاحب المركز الثامن برصيد 7 نقاط هدفه الفوز والتقدم في سلم الترتيب، رغم صعوبة المواجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *