الرياضة

أخضر السيدات يواجه ماليزيا في الطائف

هلال سلمان- جدة

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم للسيدات اليوم الاثنين مباراته الأولى في البطولة الودية الدولية للسيدات بنسختها الثانية، حيث يواجه منتخب ماليزيا للسيدات على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.
وتقام منافسات البطولة من 18 إلى 30 سبتمبر الجاري بمدينة الطائف، بمشاركة 6 منتخبات هي” السعودية وماليزيا وباكستان في المجموعة الأولى، ولبنان وبوتان ولاوس في المجموعة الثانية”، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني للدور نصف النهائي.

وضمت قائمة المدير الفني للمنتخب الأول للسيدات روزا لابي سيبالا، 25 لاعبةً، هن” سارة خالد، ليلى علي، منى عبدالرحمن، نوال خالد، بيان صدقه، لين محمد، تاله الغامدي، لانا عبدالرزاق، مريم التميمي، نورة إبراهيم، ليان جوهري، البندري مبارك، سارة حمد، عبير ناصر، شروق الهوساوي، صبا توفيق، جوري طارق، موضي عبدالمحسن، حورية الشمراني، عذى فهد، البندري الهوساوي، فاطمه منصور، رغد مخيزن، أميرة أبو السمح، مباركة محمد”.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني الأول للسيدات تمكن من تحقيق لقب البطولة في نسختها الأولى، التي أقيمت في مدينة الدمام بعد حصد 7 نقاط من المواجهات الثلاث التي تمكن فيها الأخضر من الفوز على منتخبي موريشيوس وجزر القمر، والتعادل أمام منتخب باكستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *