الرياضة

في خامس جولات دوري” يلو”.. الفيصلي يصطدم بالجبلين.. والعربي يحل ضيفًا على الصفا

خالد الحامد- حائل

تعود عجلة دورى” يلو” لأندية الدرجة الأولى للدوران من جديد، اليوم الخميس، بعد توقف دام نحو 14 يومًا؛ حيث تقام اليوم 5 مواجهات في الجولة الخامسة.
الصفا VS العربي
وسط تدهور كبير في نتائجه ومستواه الفني، يستقبل الصفا نظيره العربي المتصدر في مباراة تقام في الخبر. يدخل الصفا بلا نقاط ، وسيحاول الحصول على نقاط اللقاء أو نقطة على أقل تقدير أمام العربي المنتشي بوصوله للنقطة العاشرة وبالمركز الأول، وسيسعى جاهدًا لمواصلة انتصاراته.
هجر VS جدة
على ملعبه، يستقبل هجر المتراجع ضيفه جدة. مستوى هجر شهد تراجعاً مخيفاً بخسارته الأخيرة أمام الجبلين ليتراجع للمركز الخامس عشر، وسيبحث عن الفوز لإيقاف مسلسل التراجع، بينما يدخل جدة المواجهة برصيد 6 نقاط، ليقفز للمركز التاسع، بعدما حقق أول انتصاراته على حساب البكيرية.
البكيرية VS أحد
يستقبل البكيرية نظيره أحد، وتمثل المباراة منعطفاً مهماً للفريقين في ظل تساوي الفريقين بنفس الرصيد 7 نقاط، وسيحاول كل فريق تحقيق الفوز؛ للتقدم أكثر في سلم الترتيب.
العروبة VS الباطن
على ملعبه، يواجه العروبة نظيره الباطن في مباراة صعبة، حيث يبحث العروبة صاحب الـ 9 نقاط عن حصد العلامة الكاملة للبقاء ضمن المنافسين. فيما يدخل الباطن اللقاء بهدف تحقيق الفوز، والزحف نحو المقدمة؛ حيث يحتل المركز العاشر بست نقاط.
الفيصلي VS الجبلين
في قمة الجولة، يلتقي الفيصلي والجبلين. المباراة يتوقع لها أن تحفل بالندية والإثارة؛ لقوة الفريقين ورغبتهما في المنافسة على الصعود لدوري روشن. الفيصلي يأتي بالمركز الخامس برصيد 9 نقاط، ويأمل في مواصلة انتصاراته وإزاحة الجبلين، أحد أقوى منافسيه، الذي يبحث بدوره عن النقاط الثلاث لانتزاع الصدارة بعدما فاز على هجر في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 10 نقاط في وصافة الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *