متابعات

أمانة جدة ترفع 10 أطنان من مخلّفات البناء

البلاد ــ جدة

رفعت أمانة محافظة جدة أكثر من 10 أطنان من مخلّفات البناء والهدم، بجانب إزالة الكتابات المشوِّهة للجدران واللوحات الإعلانية المخالفة، ومعالجة 38 حاوية نفايات، بنطاق بلدية أبحر.
وواصلت الفرق الميدانية تكثيف جهودها في معالجة مظاهر التشوّه البصري، وذلك ضمن جهود الأمانة في إزالة جميع المشوِّهات البصرية، وتحسين المشهد الحضري، والإرتقاء بالخدمات المقدمة للسكان والزوار.
وأسفرت جهود سابقة للأمانة، عن رصد 6.041 مخالفة مباني، ورفع أكثر من 987 ألف متر مكعب من المخلفات، وذلك ضمن الحملة الوطنية للأمانة للحدّ من مخلفات البناء، التي تأتي في إطار سعي تحسين المشهد الحضري.
وأوضحت الأمانة، أن الفرق الميدانية نفذت 4.238 زيارة ميدانية على مواقع المباني قيد الإنشاء والترميم، ورصدت خلالها عدداً من المخالفات المتنوعة، وطبقت حيالها لائحة الجزاءات عن المخالفات البلدية، فيما استقبلت خلال فترة الحملة 11.897 بلاغاً عن مخلفات البناء، مؤكدةً استمرار جهودها في رصد الملاحظات ومباشرة البلاغات.
وتواصل أمانة جدة جهودها في مكافحة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري على الطرق وداخل الأحياء، من بينها أحياء بلدية أبحر الفرعية حملة واسعة بالنطاق شملت متابعة إزالة مظاهر التشوه البصري.
وقال رئيس بلدية أبحر الفرعية المهندس أيمن أحمد دمنهوري في وقت سابق، إن الفرق الميدانية واصلت تكثيف جهودها في معالجة مظاهر التشوه البصري بالنطاق، حيث تم خلال الشهر الماضي رفع أكثر من 56 طن من مخلفات البناء والهدم، ومعالجة 85 من الكتابات المشوِّهة للجدران بالإضافة إزالة اللوحات الإعلانية المخالفة، ومعالجة 15 حاوية نفايات، مبيناً أن هذه الحملة ضمن جهود امانة جدة المستمرة في إزالة كافة المشوِّهات البصرية، وتحّسين المشهد الحضري، والإرتقاء بالخدمات المقدّمة للسكان والزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *