الرياضة

المسحل: نقل الدوري السعودي للسيدات” تلفزيونيًا”

البلاد- جدة

أكد ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه سيتم بث مباريات الموسم الجديد (2023-2024) من الدوري الممتاز للسيدات. وقال “المسحل” في لقاء مع إذاعة “توك سبورت البريطانية”: إن الدوري الجديد الذي سينطلق في شهر أكتوبر المقبل، سيتم بثه للمرة الأولى على الشبكات التلفزيونية الرياضية، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك رعاة كثيرون.

وأشار المسحل إلى أن عدد الأندية في دوري الدرجة الأولى ارتفع، حيث كان 16 ناديًا في النسخة الأولى، والآن أصبح 30 ناديًا، والعام القادم سيكون هناك فرق تحت 17 عامًا.
وقال المسحل: لدينا مراكز للسيدات معدة في 4 مناطق للفرق الوطنية للسيدات تحت 17 عامًا، ما يساعد على تدعيم الفرق في المستقبل.

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم في أغسطس الماضي، عن جدول مباريات الموسم الجديد 2023-2024 من الدوري السعودي للسيدات، الذي ينطلق في 13 أكتوبر المقبل.

وتشارك في الموسم الجديد من المسابقة 8 فرق، هي” النصر، والهلال، والشباب، والاتحاد، والأهلي، وشعلة الشرقية، والرياض، والقادسية (المتحد سابقًا).

يذكر أن النصر توج بلقب الموسم الأول من الدوري الممتاز للسيدات، فيما حقق فريق الرياض لقب دوري الدرجة الأولى ليصعد للدوري الممتاز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *