الرياضة

“نجوم الرياض” يحقق ذهبية هوكي البطولة النسائية

الرياض – محمد الجليحي

‎توج المهندس محمد المنديل رئيس الاتحاد السعودي للهوكي فريق نجوم الرياض بالكأس والميداليات الذهبية للبطولة النسائية الأولى، التي أقيمت على الصالة المغطاة بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وحصل فريق رياض نجد على المركز الثاني، والميداليات الفضية، وحل لآلئ جدة في المركز الثالث والميداليات البرونزية.

‎وفي الوقت ذاته، توج المنديل فريق صقور نجد بطلاً للبطولة الثامنة للهوكي (رجال) وحصل على المركز الثاني فريق أساطير العرب، وجاء فريق المدرسة البريطانية ثالثاً.

وحصدت جائزة أفضل حارس مرمى أسماء الشامي على مستوى البطولة النسائية، فيما نالت كايرا أنجرير جائزة أفضل هداف، وجاءت جائزة أفضل لاعب من نصيب ليان عشقي.

 

وعلى مستوى الرجال، حصل أحمد نبيل على جائزة أفضل حارس مرمي، وحقق خالد محفوظ جائزة أفضل هداف برصيد 10 أهداف، وجاءت جائزة أفضل لاعب من نصيب بيتر باتريك، وحصل مؤيد منصور على جائزة أفضل حارس مرمى ناشئ، فيما كانت جائزة أفضل لاعب ناشئ من نصيب راكان النويصر.
‎من جانبه، أكد المهندس محمد المنديل رئيس الاتحاد السعودي للهوكي أن البطولة حققت أهدافها ونجاحاتها ضمن سلسلة البطولات، التي تم تنظيمها على مدار الموسمين الماضيين، واعتبر أن تنظيم البطولة النسائية حقق نجاحاً باهراً في نسختها الأولى

 

وأشار إلى سعي اتحاد الهوكي للتوسع في إقامة مثل هذه البطولات، ليوازي الهوكي غيره من الألعاب التي تستهوي الشباب والشابات، وأوضح أن الاتحاد سيواصل تنظيم وتطوير مثل هذه البطولات، مثمناً الدعم الذي يجده اتحاد اللعبة من قبل وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *