الرياضة

منتخبنا الأولمبي يواجه كمبوديا بفرصتين

هلال سلمان- جدة

يواجه منتخبنا الوطني تحت 23 عامًا اليوم نظيره الكمبودي على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ضمن منافسات المجموعة “العاشرة” من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر.
وكان الأخضر الأولمبي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراتيه السابقتين أمام منتخبي منغوليا ولبنان ليتصدر المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، وبات يكفيه التعادل مع كمبوديا لضمان الصدارة والتأهل لنهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها قطر العام المقبل.
أما منتخب كمبوديا فقد جمع 4 نقاط بعد تعادله مع لبنان ثم فوزه على منغوليا، ويحلم بالتأهل لنهائيات البطولة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه.
ويتأهل بطل المجموعة مباشرة إلى النهائيات، كما تملك أفضل المنتخبات التي تحتل المركز الثاني في المجموعات الـ 11 في التصفيات فرصة التأهل لكأس آسيا في قطر أيضًا.
وقد أجرى لاعبو “الأخضر” حصتهم التدريبية مساء أمس على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، حيث خاضوا مرانًا تكتيكيًا، أعقبه مناورة مصغّرة.
ووجه الشهري لاعبي الأخضر لأداء بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في مباراة كمبوديا، وحثهم على ضرورة حسم التأهل بالعلامة الكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *