الإقتصاد

وزارة الاستثمار تشارك بمعرض الدفاع في لندن

البلاد – الرياض

تشارك وزارة الاستثمار في معرض معدّات الدفاع والأمن الدولي بلندن، من خلال جناح المملكة الذي تقوده وتنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية، خلال الفترة 12 – 15 سبتمبرالحالي وسط مشاركة من الجهات الحكومية من مختلف دول العالم وكبرى الشركات العالمية.

وتسلط وزارة الاستثمار الضوء خلال مشاركتها على مكانة المملكة كإحدى دول العالم الأكثر تأثيراً في صناعة الدفاع، وتوطيد علاقاتها مع المستثمرين الحاليين والمحتملين في القطاع، واستعراض جوانب تطور بيئة الأعمال في المملكة بما يعكس التوجه الطموح الذي تتميز به المملكة نحو الانفتاح الاقتصادي لجلب الاستثمارات وتسهيل وصول الباحثين عن فرص استثمارية.

وتعرف الوزارة خلال مشاركتها الفرص الاستثمارية وتعزيز استدامة الاستثمار في القطاع، بما يتيح للمستثمرين التعرف على المزيد من فرص عقد الشراكات، وفرص الاستثمارات المتاحة، إضافة إلى تسليط الضوء على المنتجات والخدمات التي تقدم، وخطط المملكة من أجل تحقيق مستقبل مستدام.

ويُعد معرض معدات الدفاع والأمن الدولي أحد أكبر معارض تكنولوجيا الدفاع والأمن الدولية وينظم مرة واحدة كل عامين في مركز “إكسل لندن” في العاصمة البريطانية، ويجمع مختلف الجهات الحكومية والخاصة مما يتيح تعزيز العلاقات واستعراض أحدث الصناعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *