متابعات

تخريج 25 سيدة من مستفيدات جمعية نفع الخيرية

جدة ـ ياسر خليل

احتفت جمعية ‫نفع‬ الخيرية بختام مشروع “شيف نفع” برعاية منصة إحسان وبحضور مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة لقطاع التنمية أ.محسن القحطاني .
وأوضح المدير التنفيذي للجمعية عبدالرحمن بن سعد الجهني أن “شيف نفع” هو أحد مشاريع الجمعية للتدريب المنتهي بالتوظيف وضمن برامجها التنموية الهادفة لتحول مستفيدات الجمعية من الاحتياج إلى الإنتاج في قطاع الضيافة.
وأضاف “الجهني” أن المشروع تمكين 25 مستفيدة من مستفيدات الجمعية اللاتي تم تدريبهن لمدة 40 يوم بمايعادل 120 ساعة تدريبية حيث تم تأهيل و تدريب المشاركات على إعداد أنواع مختلفة من الأطعمة والمطابخ العالمية ، وتقديم الأطعمة بمعايير احترافية، بالإضافة إلى الأمن والسلامة الفندقية .
وقدم “الجهني” الشكر الجزيل لكل شركاء النجاح بالمشروع وهم مركز النماء للتدريب المهني ، وفندق الوردة البيضاء و المنصة السعودية ، ولكل من ساهم في نجاح هذا البرنامج النوعي، منوهاً بطموح خريجات المشروع وتميزهن سعياً للاعتماد على أنفسهن .
حضر الإحتفال من فرع الوزارة أحمد الصفحي مدير إداره تنمية المجتمع، وأيمن الحربي مدير مركز التنمية الإجتماعية، و.سالم الزهراني مشرف الجمعيات. و مدير العلاقات العامة عبدالرحمن المالكي ، و فهد الجعيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *