الرياضة

النصر يقسو على الحزم بخماسية

محمود العوضي- جدة

تصوير- عبدالله الفهيدي- مشاري البجيدي

قاد النجم البرتغالي رونالدو فريق النصر لاكتساح مضيفه فريق الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

أحرز عبدالرحمن غريب الهدف الأول للنصر في الدقيقة 33، بعد تمريرة حريرية من البرتغالي كريستيانو رونالدو، حولها غريب بلمسة سحرية إلى هدف أول في المباراة.

وعزز عبدالله الخيبري النتيجة للنصر بالهدف الثاني في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول للمباراة، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء.

ونجح محمد بادموسي في تسجيل هدف تقليص الفارق من تسديدة بعيدة المدى سكنت في الزاوية المستحيلة لنواف العقيدي حارس مرمى النصر، وذلك في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

 

وأحبط البرتغالي أوتافيو صحوة الحزم، بعد تسجيله الهدف الثالث للعالمي في الدقيقة 57. ثم أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الرابع في الدقيقة 68. وفي الدقيقة 78، أحرز السنغالي ساديو ماني الهدف الخامس.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى النقطة التاسعة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الحزم عند نقطتين في المركز قبل الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *