الرياضة

غدًا .. انطلاق أشواط الرموز في مهرجان ولي العهد للهجن

متابعة – هاني البشر
يتطلع الملاك المشاركون في مهرجان ولي العهد للهجن ابتداءً من يوم غد (الخميس) للمنافسة بقوة على تحقيق أشواط الرموز، ضمن المرحلة النهائية في المهرجان، والبالغ عددها 20 رمزًا، لرمزيتها المعنوية والمادية.

وتبلغ قيمة الجوائز المالية في النسخة الخامسة من المهرجان لـ 20 رمزًا أكثر من 28 مليون ريال، حيث تتوزع الرموز على خمس فئات معتمد مشاركتها في أشواط المهرجان، البالغ إجمالي مسافاتها 92 كيلو مترًا.

وانطلقت فعاليات المهرجان في اليوم الأول من شهر أغسطس الجاري، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، فيما انطلقت المرحلة النهائية أمس الأول الاثنين على أن تختتم في السابع من سبتمبر المقبل.

وتبلغ اجمالي مسافة فئة الـ “حقايق” 8 كيلو مترات، بواقع 2 كيلو متر في كل شوط، ومجموع جوائزها 4.4 مليون ريال، وفئة الـ “لقايا” 16 كيلو مترًا، بواقع 3 كيلو مترات في كل شوط، وجوائزها 4.4 مليون ريال، وفئة الـ “جذاع” 20 كيلو مترًا، بواقع 5 كيلو مترات في كل شوط، وجوائزها 4.4 مليون ريال، وفئة الـ “ثنايا” 24 كيلو مترًا، بواقع 6 كيلو مترات في كل شوط، وجوائزها 4.4 مليون ريال، وفئة الـ “حيل وزمول” 24 كيلو مترًا، بواقع 6 كيلو مترات في كل شوط، وجوائزها 10.9 مليون ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *