الرياضة

رغم رفض» كلوب» وجماهير ليفربول.. الاتحاد يجهـز عرضاً تاريخياً لضم صلاح

البلاد – جدة

يبدو أن إدارة نادي الاتحاد عاقدة العزم على التعاقد مع النجم المصري الكبير محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي؛ حيث تحاول- بشتّى الطرق- إقناع مسيري نادي ليفربول الإنجليزي بالتخلّي عن صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وكان المدير الفني للريدز، يورغن كلوب قد أكد في وقت سابق أن ” قصة صلاح انتهت”، في إشارة إلى أنه لن يغادر ملعب أنفيلد، بالإضافة إلى تغريدة وكيل أعمال اللاعب رامي عباس، الذي قال فيها: “إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا العام، لما كنا جددنا العقد الصيف الماضي. محمد ملتزم مع ليفربول”.
لكن، يبدو أن العميد لن يستسلم بسهولة، بعدما كشفت شبكة “سي بي إس” الأميركية أن الاتحاد يجهّز عرضًا خياليًا وتاريخيًا لضم ” الفرعون” المصري، قبل إغلاق باب الانتقالات في الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل.
وبحسب التقرير، تبلغ قيمة الصفقة الجديدة 150 مليون يورو (نحو 162 مليون دولار أميركي)، ليحطّم هذا المبلغ الرقم القياسي في دوري روشن، الذي حققه الهلال أخيرًا حين حصل على خدمات البرازيلي نيمار مقابل 97 مليون دولار.
وتتألف الصفقة المُقترحة من 108 ملايين دولار كدفعة مضمونة، بالإضافة إلى 54 مليون دولار كمكافآت مرتبطة بالأداء، إلى جانب بنود أخرى قد تجعل صلاح أعلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي، بل والدوريات الكبرى أيضًا.
وتأمل إدارة الاتحاد أن يجذب هذا المبلغ النجم المصري، ليضغط بذلك على ناديه؛ من أجل السماح له بالانتقال إلى الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *