الرياضة

في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.. مان سيتي من دون غوارديولا.. وقمة تجمع ليفربول ونيوكاسل

البلاد- جدة

يسعى مانشستر سيتي حامل اللقب، إلى مواصلة بدايته القوية؛ حين يحل اليوم الأحد ضيفًا على شيفيلد يونايتد، في ظل غياب مدربه غوارديولا، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي، التي تشهد مواجهة حامية بين نيوكاسل يونايتد وليفربول.
يبدو سيتي مرشحًا للعودة من ملعب شيفيلد بالفوز الثالث تواليًا، في ظل المستوى الذي أظهره في بداية الموسم، لاسيما في المرحلة الماضية حين حسم مواجهته القوية مع نيوكاسل 1-0.
وفي مواجهة بين فريق باحث عن أن يكون أول من يتوج باللقب لـ 4 مواسم متتالية، وآخر عن لعب دور ” الحصان الأسود” بعد موسم رائع أنهاه رابعًا، خرج سيتي فائزًا بفضل هدف رائع للأرجنتيني خوليان ألفاريز.
وسيكون غوارديولا غائبًا عن مباراة اليوم، والتي تليها ضد فولهام، وذلك بعد خضوعه لـ “عملية روتينية” في ظهره الثلاثاء الماضي.
ماك أليستر يعزز صفوف الريدز
على ملعب “ساينت جيمس بارك”، يخوض نيوكاسل وليفربول أقوى مباريات المرحلة، حيث يسعى الأول لتعويض خسارته أمام سيتي، والثاني إلى تأكيد بدايته الواعدة ونسيان خيبة الموسم الماضي، وفشله في التأهل إلى دوري الأبطال.
وسيتمكن ليفربول من الاعتماد على لاعب وسطه الجديد الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر الذي طرد في الفوز على بورنموث 3-1 خلال المرحلة الماضية، وذلك بعدما نجح “الحمر” في استئناف البطاقة الحمراء، التي رفعها بوجهه الحكم توماس برامال، بسبب ما اعتبره خطأ قاسيًا على الاسكتلندي راين كريستي.
وأفلت ماك أليستر بالتالي من الغياب عن 3 مباريات لليفربول في حال لم تُلغَ العقوبة.
ويأمل ليفربول أن يؤكد تفوقه على نيوكاسل، الذي خسر مبارياته الـ 4 الأخيرة أمام “الريدز” ولم يذق طعم الفوز عليهم منذ ديسمبر 2015م (2-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *