المحليات

تعاون بين ” سار” والأكاديمية اللوجستية

البلاد – الرياض

وقَّعت الخطوط الحديدية السعودية “سار” والأكاديمية السعودية اللوجستية مذكرة تفاهم؛ لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مختلف المجالات التدريبية الداعمة لقدرات منسوبي “سار” على المستوى اللوجستي؛ إذ وقع المذكرة من جانب “سار” نائب الرئيس للخدمات المشتركة المهندس صلاح العمير، فيما وقعها من جانب الأكاديمية المدير التنفيذي الدكتور عبدالله العبدالكريم.

وتأتي مذكرة التفاهم في إطار الأهمية، التي توليها ” سار” لتدريب منسوبيها، وتأهيلهم بما يدعم قدراتهم في المجال اللوجستي.

إلى جانب ذلك، تعمل مذكرة التفاهم الموقعة بين كل من الخطوط الحديدية السعودية، والأكاديمية السعودية اللوجستية على تطوير وتنفيذ البرامج التدريبية التخصصية في مجال اللوجستيات، التي تقتضيها حاجة ” سار” عبر مختلف قطاعاتها التشغيلية.
وأوضح المهندس العمير، أن توقيع مذكرة التفاهم بين كل من ” سار” والأكاديمية السعودية اللوجستية، جزء من الاهتمام بتطوير الكادر الوطني لدى “سار” وتأهيله وفق أحدث المستويات والبرامج التدريبية، التي تتيحها الأكاديمية للارتقاء بقدرات المنسوبين.

بدوره، أعرب العبدالكريم عن سعادته بهذه الشراكة مع واحدة من أبرز الشركات الوطنية الداعمة لمنظومة النقل البري في المملكة، موضحًا أن الأكاديمية السعودية اللوجستية ستعمل على تقديم عدد من البرامج التدريبية المتخصصة، التي تقتضيها حاجة منسوبي “سار” للإسهام في تعزيز مختلف العمليات التشغيلية التي تتبع الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *