الرياضة

سيدات الهلال والنصر والاتحاد والشباب ينافسن أندية الأردن

هلال سلمان- جدة

تنطلق اليوم الأربعاء في العاصمة الأردنية عمان بطولة أندية السيدات 2023، التي تجمع بين الفرق السعودية والأردنية، وتستمر منافساتها حتى مطلع شهر سبتمبر المقبل.
وتشارك سيدات النصر والهلال والشباب والاتحاد في البطولة الودية، التي تهدف إلى تعزيز مستوى الاحتكاك والتنافس للفرق السعودية والأردنية.
تنطلق البطولة عند الخامسة مساء، بمواجهة الهلال مع فريق عمان FC، على أن يقام حفل الافتتاح عند الثامنة مساءً، ليعقبه لقاء فريق الاتحاد الأردني مع نظيره الاتحاد السعودي.
وتضم المجموعة الأولى فريقي الهلال والاتحاد من السعودية إلى جانب فريقي الاتحاد وعمان FC من الأردن، فيما تضم المجموعة الثانية النصر والشباب من السعودية إلى جانب الأرثوذكسي والنصر من الأردن.
ويتأهل للدور نصف النهائي متصدر ووصيف كل مجموعة، على أن تقام المباراة النهائية مطلع شهر سبتمبر المقبل.
وتشهد فعاليات البطولة عددًا من المحاضرات وورش العمل النوعية، على هامش المنافسات للجانبين، بإشراف مختصين بالتحكيم والطب الرياضي ومراقبة المباريات إلى جانب التنسيق الإعلامي للفرق وإدارتها.
وأوضح الاتحاد الأردني، أنه يسعى إلى تعزيز التنسيق والتعاون مع نظيره السعودي، الذي قطع شوطًا لافتًا في تطوير مسابقاته النسوية، حيث ينتظر أن تقام البطولة بشكل سنوي مستقبلًا، ما يعزز تبادل الخبرات والسعي نحو تطوير وتنمية كرة القدم النسوية في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *