الرياضة

تمبكتي يثير أزمة في الشباب.. والكبار يتصارعون لضمه

هلال سلمان- جدة

أثار المدافع الدولي حسان تمبكتي أزمة كبيرة داخل ناديه الشباب، بعد أن صرح علنًا برغبته في الرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية، مؤكدًا أنه حريص على أن يحقق نادي الشباب الاستفادة القصوى من قيمة انتقاله، وأنه سينتقل للنادي الذي يقدم العرض المناسب له ولناديه.
تصريحات تمبكتي التلفزيونية المدوية، صنعت زوبعة داخل إدارة نادي الشباب، حيث رفض أعضاء شرفه خروج أحد أبرز نجوم الفريق بهذه الصورة، وأكدوا أن النادي لن يستغني عنه؛ مهما كانت المغريات.
وفي الوقت ذاته، دخلت الأندية الكبار في صراع على كسب خدمات تمبكتي، الذي يعد أبرز مدافع سعودي حاليًا، وأشارت بعض المصادر إلى أن نادي النصر قدم عرضًا مغريًا يتضمن تخليه عن عبدالإله العمري، وأيمن يحيى، وسامي النجعي للشباب، بالإضافة إلى مبلغ مالي؛ للحصول على خدمات تمبكتي، فيما قدم الهلال عرضًا مماثلًا يتضمن تخليه عن المالي موسى ماريغا، ومدافع محلي، بالإضافة إلى مبلغ مالي.
كما يسعى قطبا جدة، الاتحاد والأهلي لضم تمبكتي، حيث يريد الاتحاد تعويض غياب نجمه المصري أحمد حجازي، فيما يأمل الأهلي بتعزيز خط دفاعه، بعد أن ضم البرازيلي روجر إيبانيز من روما الإيطالي والتركي ديميرال من فريق اتلانتا الايطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *