الرياضة

“ميتروفيتش” يكمل أجانب الهلال.. وصفقة محلية أخيرة

هلال سلمان- جدة

اكتمل نصاب المحترفين الأجانب في نادي الهلال، بعد إعلان التعاقد مع المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش من نادي فولهام الإنجليزي، بعقد يمتد حتى عام 2026م.
ورجحت مصادر، أن قيمة انتقال الهداف الصربي بلغت 59 مليون يورو، وقال فولهام: إن نجمه انتقل للهلال في أكبر صفقة في تاريخ النادي.
وقدم الهلال نجمه البرازيلي نيمار أمس الأول في حفل ضخم، اشتمل أيضًا على تقديم البرازيلي مالكوم، والحارس المغربي ياسين بونو.
وأكد البرازيلي جيسوس أن الهلال حسم ملف لاعبيه الأجانب، وبقيت له صفقة محلية وحيدة، مشيرًا إلى أن البرازيلي ميشايل باق في صفوف الفريق، وأنه لا ينوي الاستغناء عنه.


وبات الهلال يضم كلًا من: المغربي بونو والسنغالي كوليبالي والبرتغالي نيفيش والصربيين سافيتش وميتروفيتش والثلاثي البرازيلي نيمار وميشايل ومالكوم، ويبقى حسم مسألة بقاء الكوري الجنوبي جانغ هيون سو مرهونًا بحالته الصحية، حيث يظل اللاعب الآسيوي الوحيد في صفوف الفريق.
أما الصفقة المحلية، التي أشار إليها المدرب جيسوس فإنها على الأرجح ستكون في خانة الظهير الأيسر، وأشارت مصادر إلى أن الهلال يفكر بضم متعب الحربي من نادي الشباب، أو قلب الدفاع حسان تمبكتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *