الإقتصاد

جدة تستعد لإطلاق “وطن من ذهب”

البلاد -جدة

تستعد مدينة جدة لإطلاق النسخة الرابعة من معرض “وطن من ذهب” خلال الفترة من 25 إلى 27 يناير 2024 المقبل، وشرعت اللجنة المنظمة في دعوة المصانع والشركات المحلية لعرض أبرز التشكيلات الفريدة، وكل عشاق المعدن الأصفر والمغرمون ببريق الألماس والساعات الفاخرة، إلى المشاركة بفاعلية في الحدث السنوي الأكبر، والاطلاع على أحدث خطوط الموضة المعاصرة.

وكشفت اللجنة المنظمة للمعرض النقاب عن الفعاليات المصاحبة التي تقام على مدار ثلاث أيام بفندق جدة هيلتون، والممثلة في مسابقة ” وطن من ذهب ” لمصممي ومصممات الذهب والمجوهرات والاحجار ، ومنصة رواد ورائدات الاعمال، علاوة على ورش تصوير متخصصة في تصوير المجوهرات، وورش عمل في فحص الألماس، وغيرها من الفعاليات، حيث خصص المعرض نسخته الجديدة لدعم الصناعات والعلامات التجارية المحلية، وتعزيز مكانتها ضمن الاستراتيجية الوطنية للصناعة، تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030. ويضم 4 أقسام رئيسية هي: الذهب والمجوهرات، الأحجار الكريمة، الساعات الثمينة، والألماس.

وفيما تشهد مسابقة “وطن من ذهب” التي يقام حفلها الختامي خلال المعرض تحويل أشعار الأمير خالد الفيصل والأمير بدر بن عبد المحسن إلى لوحات من الذهب والألماس، تتنافس مصممات الذهب والمجوهرات على تقديم أفضل ابداعاتها في منصة رواد الأعمال، حيث يعرضن ابداعاتهن وسط الحضور، بمشاركة مجموعة من الشركات والمصانع الوطنية العاملة في قطاع الذهب والمجوهرات. وينتظر أن يتم تتويج الفائزين والفائزات بمسابقة “قصائد من بلادي” خلال أيام المعرض، بمشاركة عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والمهتمين بالاستثمار في قطاع الذهب والمجوهرات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *