الرياضة

”نيمار” على أعتاب الهلال

هلال سلمان- جدة

أكدت ميديا فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وافق على الاستماع إلى العرض المقدم من نادي الهلال لضم نجمه البرازيلي نيمار، حيث ذكرت إذاعة مونت كارلو (RMC) أن الناديين اقتربا من التوصل لاتفاق لإتمام الصفقة، خصوصًا أن مدرب باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، ومدير الفريق الرياضي لويس كامبوس، سبق أن أعلنا أنهما لا يضعان نيمار في حساباتهما للموسم الجديد.
وذكر الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو، أن العرض الهلالي تبلغ قيمته 100 مليون يورو لمدة 3 مواسم، وأن الهلال اتفق مع النادي الباريسي، ولم يتبق سوى موافقة اللاعب الذي يفضل انتظار عودته إلى فريقه السابق برشلونة، ويضع الهلال خيارًا ثانيًا في حال فشل عودته للكامب نو.
وينتهي عقد نيمار (31 عامًا) مع باريس سان جيرمان عام 2027م، إلا أن الفريق يرغب في رحيله هذا الصيف، حيث إنه لم يرتق قط لتوقعاته وقت ضمه عام 2017م قادمًا من برشلونة بقيمة 222 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.
وكان نيمار قد غاب عن مباراة باريس سان جيرمان السبت أمام لوريان في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، التي انتهت بالتعادل السلبي، وأكدت صحيفة (ليكيب) أن إدارة النادي ستجتمع مع اللاعب لبحث مسألة انتقاله، وأن الهلال تقدم بعرض مغر لضمه.
وكان مدرب الهلال جورجي جيسوس يطالب في كل مؤتمراته الصحافية تقريبًا منذ عودته للنادي عن احتياجه إلى مهاجمين، وبدا العجز الهجومي واضحًا حين لم يستغل النقص العددي أمام النصر ليخسر 1-2 في نهائي البطولة العربية السبت.
وافتقد الهلال رأس حربة قناص بعد الاستغناء عن النيجيري أوديون إيغالو، والمالي موسى ماريغا، وربما تدفع الهزيمة من النصر إدارة “الزعيم” لحسم صفقة من العيار الثقيل وفي أسرع وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *