رياضة مقالات الكتاب

أهلاً بالعرب في «السعودية»

حقيقة.. سعدنا بتجمع العرب في مكان واحد؛ سواء على الصعيد السياسي أو الاقتصادي أو الرياضي. هذا التجمع يُفرح الجميع، وها هي السعودية تجمع الدول حول كأس غالية على قلوبنا، وهو كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي اختتمت منافساتها بالأمس بنهائي كبير جمع النصر والهلال، في عروس المصايف” الطائف” البهية.
وسرني حقيقة ترحيب وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بقوله: يسرني الترحيب بالفرق العربية المشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، متمنيًا للجميع كل التوفيق في هذه البطولة الغالية.
نعم هي بطولة غالية- ليست فقط على نفوس السعوديين- بل على نفوس العرب جميعًا؛ لأنها تحمل اسمًا نفخر ونسعد به، وهو ملك السعودية خادم الحرمين الشريفين، الذي عمل ويعمل بكل جهد؛ من أجل اجتماع هذه الأمة، ليس فقط سياسيًا أو اقتصاديًا؛ بل كذلك رياضيًا، بتجمع والتقاء الفرق العربية في بلاد الحرمين، ولقاء الأشقاء فيما بينهم في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2023، التي أطلق الاتحاد العربي لكرة القدم عليها” كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، وهي النسخة الثلاثين من البطولة العربية،
وقال الفيصل عبر حسابه على «تويتر» تعليقاً على قرار إعلان تسمية الكأس ببطولة الملك سلمان: «اعتزازاً بالدعم الكبير الذي يحظى به الاتحاد العربي لكرة القدم من خادم الحرمين الشريفين، يسرني وزملائي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم الإعلان عن تسمية بطولة الأندية العربية 2023 باسم كأس الملك سلمان”. وبالفعل شهدت البطولة تنظيمًا رائعًا وضيافة سعودية متميزة، تنم عن كرم الشعب السعودي الأصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *