الرياضة

الهلال يحاول إقناع نيمار.. ويصر على ضم أوسيمين

هلال سلمان- جدة

لا يزال فريق الهلال مصرًا على التعاقد مع هداف الدوري الإيطالي ونادي نابولي، فيكتور أوسيمين؛ حيث ذكرت صحيفة ” كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، أن إدارة نادي الهلال قدمت عرضًا بقيمة 45 مليون يورو في الموسم الواحد، أو عقد مدته 5 سنوات بقيمة 50 مليون يورو في الموسم للهداف النيجيري؛ حيث تعتزم التعاقد معه لمدة 3 مواسم، موضحة أن نابولي سيكون جاهزًا لمناقشة عرض يتراوح بين 170 و 180 مليون يورو لبيع عقد اللاعب.
وقدم الهلال عرضين سابقين بـ 120 مليون يورو، ثم 140 مليون يورو، لكن بطل إيطاليا رفضهما، حيث تنوي إدارته الاحتفاظ بهداف الفريق، وتستعد لإقناعه بتجديد عقده.
ووفقًا لمصادر عدة، فإن عرض الهلال يلقى قبولًا كبيرًا من اللاعب؛ بسبب الراتب الضخم الذي عرضه عليه، لكنه يريد الانتقال بشكل ودي، لا يؤثر على العلاقة الطيبة التي تجمعه بإدارة النادي وجماهيره.
وتريد إدارة الهلال حسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، وإلا ستتجه للتعاقد مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش من نادي فولهام، لكن الوقت قد لا يسعفها، خصوصًا مع انطلاق الـ “بريميرليغ”.
من جهة أخرى، ذكرت مصادر أن النجم البرازيلي نيمار بدأ يفكر بخيار الانتقال إلى الدوري السعودي، خصوصًا بعد إعلانه عن رغبته بالرحيل من ناديه باريس سان جيرمان، والصعوبات التي تواجه عودته إلى فريقه السابق برشلونة.
وقال الصحفي الموثوق سانتي أونا: إن إدارة الهلال بدأت خطوات ضم النجم البرازيلي، وقال عبر حسابه على منصة (إكس): “نادي الهلال السعودي مُهتم بالبرازيلي نيمار، ويخطط لإرسال مسؤولين؛ من أجل الدخول بالمفاوضات مع والد اللاعب ووكيله والتفاوض بشأن انتقال محتمل، القصة لم تنته ويجب متابعة هذا الملف”.
وعاد نيمار للمشاركة مع باريس سان جيرمان خلال فترة الإعداد للموسم المقبل بعد 6 أشهر من الغياب؛ بسبب الإصابة، وقدم مستوى لافتًا في أول مباراة ودية بعد عودته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *