الرياضة

تشيلسي يخطط للجمع بين نيمار ومبابي

البلاد- جدة

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لاستغلال الظروف التي يمر بها نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي؛ من أجل خطف أبرز نجمين في صفوفه، وهما كيليان مبابي والبرازيلي نيمار.
وقدم تشيلسي عرضًا مغريًا للنادي الباريسي؛ لضم مبابي لموسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار إمكانية التمديد، حيث يعلم الجميع أن النجم الفرنسي يرغب في الالتحاق بصفوف ريال مدريد في الموسم المقبل.
ويجري الفريق الباريسي تمارينه حاليًا قبل انطلاق الدوري الفرنسي من دون نجمه مبابي المستبعد بقرار إداري؛ حيث تأمل الإدارة القطرية للنادي برحيله بنظام الإعارة هذا الموسم.
كما بدأ نادي تشيلسي التواصل مع باريس سان جيرمان بشأن إمكانية التعاقد مع لاعبه البرازيلي نيمار، بعد أن أكد الأخير عن رغبته في مغادرة صفوف الفريق الفرنسي.
وأبلغ نيمار بطل فرنسا أنه يريد الرحيل هذا الصيف، حيث كان يأمل في العودة إلى برشلونة هذا الصيف، لكن مشاكل النادي المالية، وتردد المدرب تشافي هرنانديز أنهى تلك الفكرة حتى الآن- بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية- فضلًا عن عدم تقبل بعض مسؤولي البرسا فكرة عودة نيمار بعد الطريقة التي خرج بها من الفريق.
وانضم النجم البرازيلي إلى سان جيرمان في صفقة انتقال تاريخية بلغت 222 مليون يورو في عام 2017م، وهو الآن حريص على تأمين خروج فوري قبل إغلاق فترة الانتقالات الأوروبية.
ويرغب مالك تشيلسي تود بويل في دفع سعر اللاعب البالغ 60 مليون جنيه إسترليني إلى باريس سان جيرمان؛ كون “البلوز” في وضع مادي يسمح بإمكانية ضمّ البرازيلي ومساعدته في الخروج من النادي الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *