الرياضة

سلوفاكي ومصرية يتوجان ببطولة الدمام للشطرنج

البلاد- الدمام

بتوجيه من رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للشطرنج عبدالله بن سالم الوحشي توج جراح الشمري المدير التنفيذي للاتحاد أبطال بطولة الدمام للشطرنج.
واختتمت، فعاليات بطولة الدمام المفتوحة للشطرنج حيث توج الشمري أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة، إذ توج على مستوى الشطرنج السريع لفئة الرجال اللاعب السلوفاكي ميلان باخر فيما جاء الأردني محمد صلحات في المركز الثاني بينما حصد الفلبيني ناصر أسيان المركز الثالث .
كما توجت المصرية هالة شاهين بالمركز الأول في فئة السيدات، بينما حصدت البطلة السعودية همس محمد المنصوري المركز الثاني، فيما جاءت السورية سارة الصفدي في المركز الثالث.
وفي فئة الأطفال حصد الهندي شاهان أبو سعيد المركز الأول، بينما جاء السعوديان مساعد حسن المطيري وتركي محمد الشريم في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.
وعلى مستوى الشطرنج الخاطف حصد السلوفاكي ميلان باخر المركز الأول، فيما جاء السعودي أحمد كنان ثانيًا، بينما حل اليمني عبدالله صلاح الضلاعي في المركز الثالث.
وفي بطولة السيدات حقق المصرية هالة شاهين المركز الأول، بينما جاءت السعودي همس محمد المنصوري في المركز الثاني، فيما حلت في المركز الثالث السورية سارة الصفدي.
وفي بطولة الأطفال للشطرنج الخاطف جاء الهندي شاهان أبو سعيد في المركز الأول، بينما حل السعوديان مشهور ومساعد حسن المطيري في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *