الرياضة

في الجولة الثالثة من كأس الملك سلمان.. النصر يصطدم بالزمالك.. والشباب يواجه الاتحاد المنستيري

هلال سلمان- جدة

تستكمل اليوم الخميس مباريات الجولة الثالثة من كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يلعب الوحدة الإماراتي مع الرجاء المغربي في الـ 4 عصرًا، وفي التوقيت ذاته يلعب الكويت الكويتي مع شباب بلوزداد الجزائري، وفي الـ 6 مساء يواجه النصر اختبارًا قويًا أمام الزمالك المصري، وفي نفس التوقيت يلعب الشباب مع الاتحاد المنستيري التونسي. النصر في اختبار الزمالك
يخوض فريق النصر اختبارًا مهمًا أمام نظيره الزمالك؛ حيث يسعى “العالمي” متصدر المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط إلى حسم تأهله لدور الـ 8 ويكفيه التعادل لتحقيق ذلك، بعد تعادله مع الشباب وفوزه على الاتحاد المنستيري في الجولتين الماضيتين. أما الزمالك فيأمل بتعويض خسارته أمام الشباب وإنعاش آماله في بلوغ الدور المقبل.
وفي ذات المجموعة، يمتلك الشباب 4 نقاط أيضًا في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف النصر بعد تعادله في ديربي الرياض ثم فوزه على الزمالك، ويخوض مهمة سهلة نظريًا أمام الاتحاد المنستيري متذيل الترتيب من دون أي نقاط بعد خسارتين.
صراع حسم الصدارة
يتواجه فريقا الوحدة الإماراتي والرجاء المغربي في صراع قمة المجموعة الرابعة، بعد أن حقق كل منهما فوزين وجمعا 6 نقاط، وضمنا التواجد في دور الـ 8، أما اللقاء الآخر فيعد هامشيًا بين الكويت وشباب بلوزداد، بعد أن فقدا أي أمل في التأهل عن هذه المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *