الرياضة

في جولة الحسم بدور المجموعات.. الهلال يواجه الوداد بخيار وحيد.. والاتحاد يلاقي الشرطة

هلال سلمان- جدة

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات، من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يلعب السد القطري مع أهلي طرابلس الليبي في الـ 4 عصرًا على ملعب نادي ضمك، وفي التوقيت ذاته يلعب الهلال مباراة مصيرية أمام الوداد المغربي على ملعب المحالة، فيما يواجه الاتحاد فريق الشرطة العراقي في الـ 6 مساء بالطائف، وهو نفس توقيت المواجهة التونسية الخالصة بين فريقي الترجي والصفاقسي في الباحة.


الهلال للفوز فقط
يمتلك الهلال خيارًا وحيدًا، وهو الفوز على الوداد بشرط عدم فوز أهلي طرابلس على السد في اللقاء الآخر، إذا ما أراد التأهل لدور الـ 8 من البطولة، حيث يحتل المركز الأخير بنقطة وحيدة بعد تعادله مع أهلي طرابلس وخسارته أمام السد في الجولتين الماضيتين.
ولا شك أن مهمة الهلال لن تكون سهلة أمام الوداد الذي يطمح بدوره للتأهل للدور المقبل، ويسعى لرد اعتباره بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام الهلال في كأس العالم للأندية.

الاتحاد للعلامة الكاملة
يواجه الاتحاد نظيره الشرطة العراقي بثقة كبيرة، بعد أن حسم تأهله لدور الـ 8 من البطولة، بفوزه في مباراتيه السابقتين على الترجي والصفاقسي التونسيين.
ويحتل الشرطة المركز الثاني خلف الاتحاد برصيد 4 نقاط، ولديه أمل ببلوغ الدور المقبل حيث يكفيه التعادل لمرافقة “العميد” إلى دور الـ 8.
وقد يلجأ مدرب الاتحاد نونو سانتو إلى إجراء بعض التغييرات على تشكيلته وتجربة عناصر جديدة بعد ضمان التأهل.
أما الديربي التونسي بين الترجي والصفاقسي، فيسعى فيه الترجي للفوز بفارق هدفين على الأقل، على أمل تعثر الشرطة أمام الاتحاد لكي يرافقه لدور الـ 8، أما الصفاقسي فانعدمت آماله في بلوغ الدور المقبل بعد خسارتين متتاليتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *