الرياضة

في ثاني جولات كأس الملك سلمان للأندية.. النصر يواجه الاتحاد المنستيري.. والشباب في اختبار الزمالك

هلال سلمان- جدة

تتواصل اليوم الاثنين مباريات الجولة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يلعب الوحدة الإماراتي مع شباب بلوزداد الجزائري في الـ 4 مساء، ثم يخوض الشباب مباراة صعبة أمام نظيره الزمالك المصري في الـ 6 مساء، ويواجه الكويت نظيره الرجاء المغربي في الـ 8 مساء، ويختتم النصر مباريات اليوم بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في الـ 10 مساء.

النصر يبحث عن أول فوز
يبحث فريق النصر عن أول انتصار له في البطولة، بعد أن اكتفى بالتعادل السلبي مع الشباب في المباراة الأولى، وتبدو مهمته سهلة نظريًا أمام الاتحاد المنستيري متذيل ترتيب المجموعة الثالثة، بعد الخسارة برباعية نظيفة أمام الزمالك في الجولة الأولى، لكن عليه الحذر من ردة فعل الفريق التونسي الطامح للتعويض.
وفي المجموعة ذاتها، يواجه الشباب اختبارًا صعبًا أمام الزمالك متصدر المجموعة، حيث يعد الفوز الثاني للفريق المصري إعلانًا مبكرًا لتأهله إلى دور الـ 8، أما الشباب الذي يعاني من بعض المشكلات التي أعاقت تسجيل لاعبيه الجدد، فعليه أن يقدم مستوى أفضل مما أظهره في الجولة الأولى؛ لكي يحجز مكانه في الدور المقبل.
الوحدة والرجاء لحسم التأهل
في المجموعة الرابعة، يسعى فريق الوحدة الإماراتي إلى تسجيل ثاني فوز له في البطولة عندما يواجه شباب بلوزداد الجزائري؛ حيث يمتلك الوحدة 3 نقاط من فوزه على الكويت الكويتي، وسيقطع شوطًا كبيرًا في حسم التأهل في حال فوزه على شباب بلوزداد الطامح للتعويض بعد خسارة الجولة الأولى أمام الرجاء.
وفي اللقاء الثاني، يأمل فريق الرجاء البضاوي في تحقيق 3 نقاط جديدة، عندما يواجه الكويت الذي يسعى لتجنب الخسارة الثانية، وإنعاش آماله في التأهل لدور الـ 8.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *