الرياضة

ماني يعزز صفوف النصر.. ومفاوضات لضم ماركينيوس

هلال سلمان- جدة

اقترب النجم السنغالي ساديو ماني من الانتقال إلى صفوف النصر؛ حيث أوضح ناديه بايرن ميونيخ الألماني، أن اللاعب لم يشارك في المباراة الودية أمام كاواساكي فرونتال الياباني؛ بسبب اقترابه من الرحيل.
وقدرت صفقة انتقال ماني بحوالي 40 مليون يورو لناديه الألماني، بالإضافة إلى 40 مليون يورو كراتب سنوي للاعب في عقد مدته 3 مواسم.
وأدرج النصر اسم ماني على قائمة لاعبيه المشاركين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، لكن من المتوقع أن تكون مشاركة أفضل لاعب في أفريقيا في دور الثمانية في حال تجاوز الفريق دور المجموعات.
وبسبب قدوم ماني الوشيك، أعلن نادي النصر عن توصله إلى اتفاق مع لاعبه الأرجنتيني غونزالو ” بيتي” مارتينيز؛ لفسخ عقده بالتراضي، ومن المتوقع أن يعود إلى أحد الأندية في بلاده.
وفي سياق متصل، فتحت إدارة النصر خط المفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ من أجل انتقال المدافع البرازيلي ماركينيوس، خصوصًا بعد نية المدرب الجديد لويس إنريكي، بعدم الاعتماد عليه في الموسم الجديد.
وأكد الصحفي الموثوق رودي غاليتي، أن ماركينيوس (29 عامًا) بدأ بالفعل في دراسة العرض النصراوي مع أنه يرتبط بعقد مع الفريق الباريسي حتى عام 2028م.
وأكد غاليتي أن ماركينيوس لا يعد الخيار الوحيد للنصر في خانة قلب الدفاع، حيث يفاوض لاعبين آخرين للحلول مكان المدافع الإسباني ألفارو غونزاليس المنتقل إلى فريق القادسية، من بينهم العاجي إريك بايي لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *