الرياضة

في ثاني جولات كأس الملك سلمان للأندية.. الهلال يواجه السد.. والاتحاد يلاقي الصفاقسي

جدة – هلال سلمان

تلعب اليوم الأحد مباريات الجولة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يواجه الوداد المغربي نظيره أهلي طرابلس الليبي في الـ 4 مساء، ثم يلاقي الشرطة العراقي فريق الترجي التونسي في الـ 6 مساء، ثم يدخل الهلال في اختبار قوي أمام نظيره السد القطري في الـ 8 مساء، ويختتم الاتحاد مباريات اليوم بمواجهة الصفاقسي التونسي في الـ 10 مساء.
الاتحاد لفوز ثان
في المجموعة الأولى، يسعى الاتحاد إلى تسجيل فوزه الثاني وحسم التأهل بنسبة كبيرة عندما يواجه الصفاقسي التونسي، وذلك بعد انتصاره الثمين على الترجي في أولى مبارياته بالبطولة بهدفين لهدف، في حين تعثر الصفاقسي بخسارته أمام الشرطة العراقي في الجولة الأولى.


وتألق النجم كريم بنزيمة في مباراة الترجي، وأهدى الاتحاد فوزًا مهمًا؛ حيث صنع الهدف الأول لعبدالرزاق حمدالله، وسجل هدف الفوز بتسديدة رائعة، مثبتًا القيمة الفنية الكبيرة التي يمتلكها.
وفي حال فوز الاتحاد سيرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويقترب كثيرًا من التأهل، قبل مواجهة الشرطة في الجولة الأخيرة بدور المجموعات الأربعاء المقبل.
بدوره، يأمل فريق الشرطة العراقي أن يحقق فوزه الثاني في البطولة، عندما يلاقي الترجي الجريح، الذي يدخل المباراة؛ بهدف التعويض وتعزيز آماله في التأهل لدور الثمانية، وهو ما يَعِدُ بمواجهة مثيرة.
الهلال يبحث عن الفوز
في المجموعة الثانية، تتساوى جميع الفرق بنقطة وحيدة، بعد أن خيم التعادل السلبي على مباراتي الجولة الأولى، ويسعى الهلال لتسجيل فوزه الأول عندما يواجه السد القطري، بعد أن قدم مستوى غير مقنع أمام أهلي طرابلس الليبي، في مباراة غاب عنها الصربي سافيتش والبرازيلي المنضم حديثًا مالكوم.
وظهرت معاناة الهلال واضحة في الثلث الهجومي، حيث لم يتعاقد مع مهاجم بديل للنيجيري إيغالو، وافتقد لخدمات صالح الشهري المصاب.
وفي المواجهة الأخرى بالمجموعة، يأمل الوداد المغربي في تحقيق الفوز على أهلي طرابلس، لكنه سيفتقد لجهود لاعبه يحيى جبران لطرده في المباراة الأولى أمام السد القطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *