الرياضة

الهلال يضع النصيري وأوسيمين بديلين لميتروفيتش

هلال سلمان- جدة

لا يزال نادي الهلال يبحث عن مهاجم يعزز به صفوفه في الموسم الجديد، ويكون بديلًا للنيجيري إيغالو؛ حيث أبدت الجماهير غضبها في وسائل التواصل الاجتماعي من تأخر حسم صفقة الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الذي أبدى رغبة كبيرة بالانتقال للفريق، لكن إدارة ناديه فولهام ما زالت تماطل وتبالغ في القيمة المادية لانتقال هدافها.
وإزاء ذلك، حولت إدارة الهلال اهتمامها إلى مهاجم بديل في حال فشل انتقال ميتروفيتش، وتدرس حاليًا إمكانية التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري من نادي إشبيلية الإسباني، أو النيجيري فيكتور أوسيمين هداف الدوري الإيطالي، والفائز به مع نابولي الموسم الماضي، وذلك بحسب صحيفة (توتو ميركاتو) الإيطالية.

وتطالب الجماهير الهلالية بالتعاقد مع ميتروفيتش، الذي سيشكل إضافة قوية للفريق، وينهي معاناته في الهجوم، خصوصًا بعد تألقه في أقوى دوري في العالم، وهو الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي حال فشل ضمه، فإنها تفضل التعاقد مع أوسيمين الذي يعد هدفًا لأغلب الأندية الأوروبية الكبيرة، بعد تألقه الكبير وقيادته نابولي للقب السكوديتو بعد غياب طويل.
لكن أوسيمين يبدو خيارًا صعبًا في الوقت الحالي، حيث اقترب اللاعب من تمديد عقده مع نابولي، الذي سيضع شرطًا جزائيًا ضخمًا للتخلي عنه لن يقل عن 100 مليون يورو.
أما يوسف النصيري (26 عامًا) فيرتبط بعقد مع إشبيلية حتى يونيو 2025م، وتألق مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر؛ حيث سجل هدفين، بينهما هدف إقصاء البرتغال من ربع النهائي بعد ارتقاء تاريخي.
وسجل النصيري 53 هدفًا، وصنع 5 أهداف في 155 مباراة مع إشبيلية، وتقدر قيمته السوقية بـ 20 مليون يورو، لكن ناديه لن يتخلى عنه بأقل من 30 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *