المحليات

أمير الشمالية يكرم الفائزين في السلامة المرورية

البلاد – عرعر

استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة أمس ، رئيس المحكمة الإدارية بالمنطقة الشيخ عبدالله بن صالح المحيميد.

واستمع سموه لشرح عن أبرز أعمال وإنجازات المحكمة وما تقوم به من دور في إنهاء القضايا والمعاملات، مؤكدًا أهمية الحرص على التطوير الدائم لأداء العمل في جميع المرافق القضائية والإدارية، للإسهام في تحقيق المستهدفات وفي مقدمتها تحقيق العدالة الناجزة.

كما تسلّم أمير منطقة الحدود الشمالية، تقريرًا عن إنجازات فرع صندوق التنمية العقارية بالمنطقة خلال النصف الأول ، وذلك خلال استقباله مدير الفرع بالمنطقة المهندس مفلح الدهمشي ، حيث استعرض العديد من الملفات التي تخص صندوق التنمية العقارية بالمنطقة في خدمة المجتمع وتعزيز الحركة العقارية بالمنطقة ، مشيدا سموه بمبادرات وتسهيلات الدعم السكني للمستفيدين من خلال برامج الصندوق، بما يعكس حرص القيادة الرشيدة – حفظها الله – على توفير سبل العيش الكريم للمواطنين.

من جهة ثانية كرّم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، الفائزين في مسابقة “حملة السلامة المرورية” بالمنطقة، وكذلك المشاركين في الحملة ، مؤكدا أهمية تعزيز برامج التوعية والثقافة المرورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *