الرياضة

“محرز” يجتاز الكشف الطبي قبل التوقيع للأهلي

البلاد- جدة
اجتاز الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الفحوصات الطبية التي أجراها في مدينة سارسيل الفرنسية، بنجاح، قبل التوقيع عقده مع النادي ‫الأهلي.

وقد وافق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على بيع المحترف الجزائري بصفوفه رياض محرز، إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأعلن سيتي مساء الأربعاء عن قائمة اللاعبين المغادرين إلى جولة الفريق في اليابان؛ استعدادًا للموسم الجديد، وخلت رياض محرز.

 

وأكد مصدر في الأهلي- لوكالة فرانس برس، أن النادي توصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي؛ من أجل ضم جناحه قائد المنتخب الجزائري رياض محرز، مقابل 30 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين مكافآت.

– ثالث الصفقات

سيكون محرز ثالث صفقة للفريق الأهلاوي، بعد حارس المرمى الدولي السنغالي إدوار ميندي القادم من تشيلسي الإنجليزي، والمهاجم الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو المنضم إلى صفوفه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ليفربول.

 

وانضم محرز إلى صفوف مانشستر سيتي صيف 2018 قادمًا من ليستر سيتي، الذي توج معه بطلًا للدوري عام 2016 وساهم في صعوده إلى الدوري الممتاز عام 2014م بعد ستة أشهر من انتقاله إلى صفوفه.

وساهم محرز في تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري أربع مرات أعوام 2019 و2021 و2022 و2023، ودوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه هذا العام، وكأس الرابطة المحلية ثلاث مرات أعوام 2019 و2020 و2021، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين عامي 2019 و2023. وتوج محرز بطلا لكأس الأمم الأفريقية مع الجزائر عام 2019 في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *