الرياضة

“علياء مليباري” تترشح لرئاسة نادي الوحدة

البلاد- مكة المكرمة
كشفت خبيرة البرامج والقيادية وخبيرة العلاقات الدولية، الدكتورة علياء محمد مليباري، عن تقديم الملف الانتخابي للترشح لرئاسة نادي الوحدة في الانتخابات المقبلة.

وقالت مليباري عبر” تويتر”: “نحن من نبع مكة، نحلم بتسخير خبراتنا الطويلة في مجالاتنا المتنوعة لخدمة بلدنا، ورفع مكانة مكة المكرمة، وعشقنا للكيان الوحداوي جزء لا يتجزأ من قلوبنا”.
وأضافت:” كما أننا متمكنون في مجالاتنا، ونريد تقديم خبراتنا المتنوعة والمتميزة للنهوض بالنادي من جميع النواحي”، مضيفة:” لذلك أعلن عن ترشح قائمتنا في انتخابات نادي الوحدة، ونطمح لتحقيق مستهدفات رؤية 2023″.

 

وتابعت: ” كقائمة شابة تهدف في جعل الوحدة أول الغايات، وأن نجسد بالهمة والعزيمة والإصرار وبالأفعال مفهوم التميز والريادة، ونسأل الله أن يوفقنا في تحقيق هذه الأهداف دوماً”، مضيفة:” قد ننجح أو قد نتعثر في مبادرتنا، ولكن نحن على ثقة بأننا وخبراتنا سنكون دومًا طوعًا لمكة، ولهذا البلد العظيم، ونسأل الله التوفيق لجميع المرشحين، فنحن جميعًا بادرنا حبًا لمكة”.

– كوشك وبسام واللحياني يترشحون
علياء مليباري، لم تكن المرشحة الوحيدة لنادي الوحدة، حيث أعلن حسين كوشك الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي. كما أعلن بسام غلمان، ترشحه لرئاسة الوحدة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
كما ترشح لرئاسة الوحدة أيضًا، خالد اللحياني، قائلًا عبر حسابه على “تويتر”: “بعون الله وتوفيقه تقدمت بطلب الترشح لرئاسة نادي الوحدة الرياضي مع مجموعة من الأعضاء بمجلس الإدارة ذوي الكفاءات والخبرات المتميزة.

وكانت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية قد أعلنت عن فتح باب الترشح لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الوحدة وذلك خلال الفترة من 11 يوليو حتى 5 أغسطس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *