الرياضة

راموس ولابورتي خيارات أهلاوية.. والقيادة الفنية بين سباليتي وسيلفا

سيرخيو راموس

عائض الدهاس – جدة

علمت مصادر” البلاد” أن إدارة النادي الأهلي تضع عدة خيارات في مركز قلب الدفاع؛ أبرزهم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني لابورتي، بالإضافة لعدة بدائل أخرى في حال تعذر التعاقد مع راموس أو لابورتي، بعد أن رفعت اللجنة التنفيذية للمفاوض السعودي لبدء التفاوض مع هذين اللاعبين؛ للتوقيع مع أحدهما.

وفي سياق آخر، أشارت المصادر نفسها أن رئيس الأهلي الدكتور خالد العيسى سيجتمع مع المدرب الإيطالي سباليتي، الذي أبلغ مسؤولي الأهلي موافقته الشفهية؛ من أجل تولي مهمة تدريب الفريق، بدءًا من الموسم المقبل، وذلك حسبما كشف عنه الصحفي الإيطالي “رودي غاليتي” المختص في الانتقالات.

وأكد غاليتي عبر تغريدة في موقع “تويتر” أن المدرب السابق لفريق نابولي الإيطالي قد منح موافقته ليكون المدرب الجديد للأهلي، قبل أن يشير إلى أن الإدارة تضع أسماء مدربين آخرين ضمن قائمتها المختصرة، وسيتم اختيار الرجل الأنسب لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف غاليتي: “سباليتي ليس الخيار الوحيد للنادي الأهلي، فالأخير ينتظر ردًا من المدربين المستهدفين”، قبل أن يشير إلى أن البرتغالي ماركو سيلفا، مدرب فولهام الإنجليزي يُعد من أبرز أهداف الأهلي هذا الصيف مع تبقي عام واحد في عقده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *