الرياضة

ميتروفيتش اتفق مع الهلال.. والشباب يفاوض كوادرادو

هلال سلمان- جدة

كثف نادي الهلال من مفاوضاته لضم المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش من فريق فولهام الإنجليزي، حيث ذكرت ميديا إنجليزية، أن اللاعب أبدى موافقته على الانتقال إلى صفوف وصيف بطل العالم، خصوصًا بعد أن ضم مواطنه سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الذي سيشكل تواجده معه عاملًا مساعدًا على التأقلم مع الدوري السعودي، وأسلوب الحياة بشكل عام في الرياض.

وذكر الصحفي الموثوق رودي غاليتي، أن اتفاقًا شفهيًا قد تم بين اللاعب والهلال، ويتبقى الاتفاق مع إدارة فولهام، التي رفضت عرضين سابقين لرحيل ميتروفيتش مقابل 25 مليون يورو، ثم 35 مليون يورو، لكن المفاوض الهلالي رفع قيمة العرض إلى 40 مليون يورو في محاولة لإتمام الصفقة.

وسبق لميتروفيتش اللعب في إنجلترا بقميص نيوكاسل يونايتد قبل انتقاله إلى فولهام في موسم 2017-2018، وعلى مدار 6 مواسم، سجل المهاجم القناص مع فولهام 111 هدفًا خلال 205 مباريات في جميع المسابقات، كما قدم 22 تمريرة حاسمة.

وفي الموسم الماضي، أحرز ميتروفيتش 14 هدفًا في الـ “بريميرليغ”، ليساعد الفريق على إنهاء الموسم في النصف الأول من جدول الترتيب، رغم إيقافه لـ 8 مباريات؛ بسبب دفعه الحكم في مباراة فولهام ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.


من جهة أخرى، دخل نادي الشباب في مفاوضات لضم اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو من نادي يوفنتوس بعد انتهاء عقده مع الفريق الإيطالي.

وذكر الصحفي جيانلوكا دي مارزيو أن الشباب عرض مبلغ 8 ملايين يورو لضم اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، لكنه طالب بمبلغ 15 مليون يورو للموافقة على الانتقال.

وبدأ كوادرادو مسيرته في إندبنديينتي ميديين الكولومبي عام 2008، قبل أن يبدأ رحلته في الدوري الإيطالي مع أودينيزي بعدها بعام واحد، كما لعب لفريق ليتشي بالإعارة، قبل أن يمثل فريق فيورنتينا، ومنه إلى تشيلسي الإنجليزي (2014-2015) تخللتها فترة إعارة إلى يوفنتوس الذي اشترى عقده عام 2017م، ليخوض معه 8 مواسم ناجحة. ومع منتخب كولومبيا، خاض كوادرادو 115 مباراة دولية، سجل خلالها 11 هدفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *