الرياضة

فيما بدأ معسكره الإعدادي في الطائف.. الاتحاد يغري بوغبا بـ 100 مليون يورو

هلال سلمان- جدة
تناقلت الميديا العالمية صورًا للنجم الفرنسي بول بوغبا في مكة المكرمة، بعد أن نشرها اللاعب المسلم على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي.
ورغم عودة بوغبا إلى التدريبات مع فريقه يوفنتوس، إلا أن ميديا إيطالية أشارت إلى أنه قد يفكر بالانتقال إلى الدوري السعودي، حيث ذكرت أن نادي الاتحاد قدم له عرضًا مغريًا تبلغ قيمته 100 مليون يورو في عقد مدته 3 مواسم.

وما زاد من إمكانية رحيل النجم الفرنسي إلى الاتحاد هو مشاركاته القليلة مع فريق” السيدة العجوز” في الموسم الماضي؛ حيث لعب 10 مباريات فقط، بسبب العديد من الإصابات التي تعرض لها.
ويرتبط بوغبا البالغ من العمر 30 عامًا، بعقد مع يوفنتوس حتى عام 2026م، ويبدو أنه ينوي الاستمرار مع فريقه، لكن عرض الاتحاد المغري قد يجعله يعيد حساباته.


من ناحية أخرى، أعلن نادي الاتحاد، بشكل رسمي، عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو، التي ستخوض معسكر الطائف التحضيري للموسم المقبل.
ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد صور 21 لاعبًا بالفريق إلى معسكر الطائف، مع غياب الثلاثي عبد الرحمن العبود، وحمدان الشمراني، وعبد العزيز البيشي.
وضمت قائمة الاتحاد إلى معسكر الطائف” كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وجوتا، ورومارينيو، وعبدالرزاق حمد الله، ومارسيلو جروهي، وإيجور كورنادو، وطارق حامد، ومهند الشنقيطي، وأحمد شراحيلي، وعمر هوساوي، ومدالله العليان، وزكريا هوساوي، وهارون كمارا، وعوض الناشري، ومحمد الصيعري، وأحمد بامسعود، ومحمد العوفي، وعبدالله الجدعاني، وأسامة المرمش، ومروان الصحفي”.
ويبدأ فريق الاتحاد بـ 21 لاعبًا، الاستعداد لموسم مضغوط بالبطولات، حيث يشارك “العميد” في 6 بطولات رسمية، وهي “كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، ودوري روشن، وكأس الملك، والسوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *