الرياضة

النصر يسعى لضم”أوتافيو” بمساعدة رونالدو

البلاد- جدة

تسعى إدارة نادي النصر إلى ضم اللاعب البرتغالي ذي الأصول البرازيلية، أوتافيو من نادي بورتو البرتغالي.
وذكرت ميديا برتغالية، أن تواجد النجم كريستيانو رونالدو في صفوف النصر يعد عاملًا مهمًا في موافقة أوتافيو على العرض المقدم له، بل ذهبت بعض المصادر إلى أن رونالدو تواصل بالفعل مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، لإقناعه بقبول العرض النصراوي.
وأبدى أوتافيو موافقة مبدئية على عرض النصر، لكنه اشترط الحصول على موافقة إدارة ناديه، حيث لا يريد أي خلافات مع مسؤولي بورتو.


وقد ولد اللاعب أوتافيو في البرازيل، ولعب لنادي إنترناسيونال بين عامي 2012 و2014م، قبل الانتقال إلى فريق بورتو عام 2014م الذي أعاره في العام التالي لفريق فيتوريا غيمارايش البرتغالي، ثم استعاد خدماته موسم 2017/2016م؛ ليصبح أحد أهم لاعبيه في الموسمين الأخيرين، حيث توج الموسم الماضي بجائزة أفضل لاعب في الدوري البرتغالي.
ولعب أوتافيو مع منتخب البرازيل تحت 21 عامًا، لكنه حصل على الجنسية البرتغالية عام 2021م واختار تمثيل منتخب البرتغال الأول، حيث شارك معه في مونديال قطر العام الماضي.
من ناحية أخرى، واجه فريق النصر نظيره ألفيركا أمس الاثنين على ملعب بلدية ألبوفيرا، في أولى مواجهاته الودية في معسكر البرتغال، الذي يستمر حتى 21 من يوليو الجاري، ويمثل اللقاء الظهور الأول للمدرب البرتغالي لويس كاسترو الذي تولى المسئولية الفنية للنصر خلفا للفرنسي جارسيا. كما سيخوض العالمي جولة تحضيرية في اليابان، يلتقي خلالها بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنترميلان الإيطالي يومي 25 و27 يوليو الجاري، ضمن البرنامج الإعدادي للموسم القادم. وقد أعلنت قنوات بي إن سبورت عن نقلها مباراة النصر مع باريس سان جيرمان التي ستقام في اليابان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *